• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الخميس 22 فبراير 2018 على الساعة 15:30

سلاوني الراضي اللي خرج من البيجيدي ومشا للبام قدم استقالتو.. تبدال المنازل ماشي راحة!

سلاوني الراضي اللي خرج من البيجيدي ومشا للبام قدم استقالتو.. تبدال المنازل ماشي راحة!

يوسف الحايك

استقال محمد سلاوني الراضي، اليوم الخميس (22 فبراير)، من حزب الأصالة والمعاصرة.
وقال الراضي، في نص استقالته التي حصل عليها “كيفاش”، إنه “بعد فترة طويلة من التردد قررت استقالتي النهائية من حزب الأصالة و المعاصرة”.
و أرجع الراضي قراره إلى ما وصفه بـ”أسباب شخصية”.
وكان صاحب الاستقالة التحق بحزب “الجرار”، بعد استقالته من حزب العدالة و التنمية.
وبرر الراضي استقالته من حزب العدالة و التنمية في حوار سابق مع “كيفاش” بتعرضه لـ”مؤامرة مدبرة، ودسائس”.
وحول اختياره الالتحاق بحزب البام آنذاك، قال إن أكثر من 80 في المائة من المواطنين وجهوه إلى اختيار حزب الأصالة والمعاصرة، الذي “سأرتاح فيه”.