• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الخميس 24 يوليو 2014 على الساعة 17:00

سعداتكم يا الموظفين.. 5 أيام عطلة!!

سعداتكم يا الموظفين.. 5 أيام عطلة!!

سعداتكم يا الموظفين.. 5 أيام عطلة!!
كيفاش

أعلنت وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة أنه تقرر، بمناسبة عيد الفطر المبارك، أن تعطل عن العمل، بصفة استثنائية، الإدارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية يوم الاثنين المقبل (28 يوليوز)، في حالة ما إذا صادف هذا اليوم الثلاثين من شهر رمضان المبارك.
وأضافت الوزارة، في بلاغ لها، أن هذا القرار يأتي تطبيقا للمادة الثالثة من المرسوم رقم 2.05.916 المتعلق بتحديد أيام ومواقيت العمل بإدارات الدولة والجماعات المحلية.
وهذا يعني أن الموظفين سيستفيدون، عمليا، من عطلة من خمسة أيام، ابتداء من بعد غد السبت (26 يوليوز) إلى غاية الخميس المقبل (1 غشت).
عنداك غير شي وحدين يعجبهم الحال ويكملو العطلة.