• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 10 يناير 2019 على الساعة 17:20

ستعقد نهاية مارس.. السبسي يدعو الملك إلى حضور القمة العربية في تونس

ستعقد نهاية مارس.. السبسي يدعو الملك إلى حضور القمة العربية في تونس

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة، اليوم الخميس (10 يناير) في الرباط، كاتب الدولة للشؤون الخارجية صبري باش طبجي، مبعوث الرئيس التونسي، الباجي قائد السبسي، حاملا رسالة إلى الملك محمد السادس.

وسلم باش طبجي إلى بوريطة رسالة من رئيس تونس إلى الملك، من أجل حضور قمة الجامعة العربية المزمع عقدها في تونس نهاية مارس المقبل.

و أكد المسؤول التونسي أن القمة العربية المقبلة ستنظم في وقت يتسم بكثير من الرهانات والتحديات التي تواجهها البلدان والشعوب العربية، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي سيكون هو إعطاء انطلاقة جديدة للعمل المشترك، ولجعل هذه القمة موعدا للتضامن العربي.