• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
السبت 01 سبتمبر 2012 على الساعة 20:41

سباق الكتابة الأولى لحزب الوردة.. الشاب مومر يدخل اللعب مع الكبار!!

سباق الكتابة الأولى لحزب الوردة.. الشاب مومر يدخل اللعب مع الكبار!!

 

علي أوحافي

أعلن عبد المجيد مومر، عضو المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، تشرحه لمنصب الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية. وأرفق مومر إعلان الترشح بتصريح للممتلكات.

عبد المجيد مومر، المزداد في فاتح ماي 1979 في مدينة سطات، حاصل على شهادة البكالوريا في الهندسة الالكترونية، والتحق بجامعة الحسن الأول في سطات حيث حصل على الإجازة في القانون العام (قسم فرنسي). وانخرط المترشح في فصيل طلبة الاتحاد الاشتراكي، وعلى إثر الاضرابات الطلابية التي عرفتها الجامعة، اعتقل وحكم عليه بعقوبة حبسية موقوفة التنفيذ. بعدها، انتخب نائبا للكاتب الإقليمي لفصيل طلبة الاتحاد الاشتراكي، ثم عضوا في مكتب الفرع المحلي للشبيبة الاتحادية بسطات، فالفرع المحلي للحزب. خلال المؤتمر الوطني السابع للحزب، تم انتخاب مومر عضوا في المجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية. بعدها، انتخب عضوا في الكتابة الجهوية للحزب بجهة الشاوية ورديغة، ثم عضوا في المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية. وبعد ما اعتبره “سوء تدبير الحزب لحملته ولتحالفاته الانتخابية” قدم استقالته من أجهزة الحزب سنة 2009، بعد ذلك انتدب رسميا لتمثيل الحزب في أشغال مؤتمر الاتحاد الدولي للشبيبات الاشتراكية في السويد سنة 2010.

ها التصريح بالممتلكات..