• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الإثنين 01 يونيو 2020 على الساعة 22:30

سالاو فترة الحجر الصحي.. عائدون من سبتة يلتحقون بأسرهم

سالاو فترة الحجر الصحي.. عائدون من سبتة يلتحقون بأسرهم

التحق الفوج الأول من المغاربة العائدين من مدينة سبتة، يوم أمس الأحد (31 ماي)، بعائلاتهم، بعد التأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد قضائهم 10 أيام من الحجر الصحي.
وبدأ الفوج الأول من العائدين من سبتة بمغادرة الحجر الصحي الذي قضوه بفنادق المضيق والفنيدق بعد إعادتهم إلى المغرب ضمن رحلات خاصة، في 22 من شهر ماي الماضي.
وخضع العائدون الذين يقدّر عددهم بأزيد من 200 شخص، على مدار عشر أيام الماضية إلى تحاليل الكشف عن فيروس كورونا للتأكد من عدم إصابتهم والسماح لهم بالانتقال إلى مدنهم.
وينتظر عدد من العائدين، الذين لا زالوا تحت تدابير الحجر الصحي، إجراء الفحوصات الطبية الضرورية للتأكد من عدم إصابتهم بكورونا والتمكن من الالتحاق بعائلاتهم وذويهم.