• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الثلاثاء 09 نوفمبر 2021 على الساعة 21:00

زياش: أتمنى أن أعود لأدافع عن القميص الوطني

زياش: أتمنى أن أعود لأدافع عن القميص الوطني

أكد النجم حكيم زياش رغبته في العودة إلى صفوف المنتخب الوطني والدفاع عن ألوان أسود الأطلس في الاستحقاقات المقبلة.

وقال نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، في حوار مصور مع قناة “توزاني” متحدثا عن خلافه مع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش: “لم أرتكب أي خطأ في حق وحيد خاليلوزيتش اتعامل باحترام مع كل مدرب أو لاعب”.

وعن عدم التزامه في التدريبات، قال زياش: “لم يسبق لي أن اختلفت عن التدريب أو التحقت في وقت متأخر أو ما شابه… وأتمنى أن أعود لأدافع عن القميص الوطني”.

هذا وكان الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش قد استبعد حكيم زياش منذ شهر أكتوبر الماضي وعزا ذلك لأسباب انضباطية.