• بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
عاجل
الأربعاء 19 ديسمبر 2018 على الساعة 17:40

زيات: الرجاء مطالب بأداء 4 ملايير سنتيم في 40 دعوى قضائية

زيات: الرجاء مطالب بأداء 4 ملايير سنتيم في 40 دعوى قضائية

أكد رئيس الرجاء البيضاوي، جواد زيات، بأن الفريق الأخضر مطالب بإيجاد حل لـ40 دعوى قضائية مرفوعة ضده، في كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والاتحاد الدولي (فيفا)، ومحكمة التحكيم الرياضي (طاس).
وقال زيات، أول أمس الاثنين (17 دجنبر)، خلال استضافته في برنامج “حديث الصحافة”، الذي يبث على القناة الثانية، إن “الرجاء مطالب بأداء 4 ملايير سنتيم بسبب دعاوى قضائية مرفوعة من قبل العديد من اللاعبين الذين لعبوا مع الفريق الأخضر، في السنوات السبع الأخيرة”.
وأوضح الرئيس بأن “ديون الرجاء تبلغ 8 ملايير سنتيم، 4 منها ستذهب للجنة النزاعات للمؤسسات المشار إليها من أجل تعويض اللاعبين”.