• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2013 على الساعة 15:55

رفض حضور جلسة لجنة التحكيم والتأديب.. الوفا يواصل التمرد

رفض حضور جلسة لجنة التحكيم والتأديب.. الوفا يواصل التمرد

بعدما فشل قياديون في إقناعه بالاستقالة.. الطرد ينتظر الوفا من حزب الاستقلال

 

كيفاش

مثلما كان متوقعا، لم يستجب محمد الوفا، وزير التربية الوطنية، لاستدعاء اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب في حزب الاستقلال، التي تنظر في ملفه المحال عليها من طرف الأمين العام، حميد شباط، بعد رفضه الاستقالة من الحكومة.

وحسب بيان للجنة، فإنه “حرصا على تمتيع السيد محمد الوفا بكل الضمانات لتمكينه من الدفاع عن نفسه طبقا لمقتضيات المادة 110 من النظام الداخلي للحزب وترسيخا لمبادئ الحزب وأخلاقياته.

قررت اللجنة إعادة استدعاء السيد محمد الوفا إلى الجلسة التي ستعقدها يوم الاثنين 20 رمضان 1434 الموافق 29 يوليوز 2013، على الساعة الحادية عشر صباحا بمقر اللجنة الكائن بالمركز العام لحزب الاستقلال.

كما قررت اللجنة اعتبار هذا الإجراء بمثابة آخر استدعاء يوجه للمعني بالأمر”.

وما غاديش يجي ليكم.

 

رفض حضور جلسة لجنة التحكيم والتأديب.. الوفا يواصل التمرد