• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الأحد 25 مارس 2018 على الساعة 00:58

رغم فوزه على الجيش.. المغرب التطواني في المركز قبل الأخير

رغم فوزه على الجيش.. المغرب التطواني في المركز قبل الأخير

طارق باشلام

فاز فريق المغرب التطواني، اليوم السبت (24 مارس)، على ضيفه الجيش الملكي بهدف دون رد، كان من توقيع اللاعب نور الدين الكرش في الدقيقة الثالثة.
وأكمل الجيش الملكي المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تم طرد المدافع يوسف أوشويا في الدقيقة 43.
ورغم هذا الفوز، الذي يعد الرابع له في الموسم، مقابل 12 هزيمة وخمسة تعادلات، ظل فريق المغرب التطواني قابعا في المركز ما قبل الأخير بمجموع 17 نقطة.
وفي المقابل، ورغم هذه الهزيمة، وهي السابعة له في الموسم مقابل 8 انتصارات وسبع هزائم، حافظ فريق الجيش الملكي على موقعه في المركز الخامس برصيد 31 نقطة إلى جانب أولمبيك آسفي، الذي سيستضيف يوم غد الأحد (25 مارس) الكوكب المراكشي .