• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 09 أكتوبر 2020 على الساعة 22:04

رغم الفوز.. وحيد خاليلوزيتش مازال كيوجد!

رغم الفوز.. وحيد خاليلوزيتش مازال كيوجد! 

عبر الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش عن سعادته بالفوز وديا، اليوم الجمعة (9 أكتوبر)، ضد السنغال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مشيرا إلى أنه لم يقف حتى الآن على التشكيلة المثالية، التي سيلعب بها في المباريات الرسمية.

وقال البوسني، في تصريحات صحافية، تعليقا على المباراة: “كانت المقابلة جيدة، رغم عدم وجود الجماهير، الفريقان لعبا بشكل خشن قليلا، فالفريقان يريدان الفوز”.

وعن أداء اللاعبين قال وحيد: “لقد لعبوا بشكل حسن، كانت بعض التمريرات الخاطئة والقليل من فقدان التركيز لكنهم يلعبون أمام واحد من أفضل فرق إفريقيا، ولقد صنعوا فرصتين أو ثلاثة ونحن أيضا، وأعتقد أنه يجب أن نكون سعداء بهذه المقابلة وخاصة بالفوز”.

وعن تقييم المرحلة التي وصل إليا المنتخب، قال وحيد موضحا: “هذه المباريات الودية الأخيرة وبعدها تأتي المباريات الرسمية، إقصائيات كأس إفريقيا وإقصائيات كأس العالم، حتى الآن لسنا جاهزين بالشكل الكافي، لم نصل بعد للفريق المثالي، وإيجاد أفضل الحلول، وأحسن تنظيم، لكن هذا يعطينا فرصة لتقوية العزيمة والجانب النفسي، لنصل إلى مستوى عال، نستطيع بواسطته النجاح”.

وفي حديثه عن اختيارات اللاعبين في المباراة الودية المقبلة ضد الكونغو الديمقراطية، قال البوسني: “لم أختر بعد، سأقف على حالة اللاعبين الذين شاركوا في المباراة، هناك الكثير من اللاعبين المصابين، وآخرون لم يحضروا، سأرى من هو قادر على اللعب يوم الثلاثاء، وبطبيعة الحال هدفنا الفوز”.