• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 03 فبراير 2015 على الساعة 00:00

رغم الطرد.. رونالدو مازال متفوقا على ميسي!

رغم الطرد.. رونالدو مازال متفوقا على ميسي!

رغم الطرد.. رونالدو مازال متفوقا على ميسي!
وكالات
نشر موقع «هوسكورد» العالمي تصنيفا غريبا لأفضل 10 لاعبين في الدوريات الأوروبية لكرة القدم، قال إنه بني على نسبة فاعلية كل لاعب مع فريقه ابتداء من انطلاق موسم كرة القدم 2014-2015 وحتى الآن.
ووفقا لهذا التصنيف، ما يزال الفائز بجائزة الكرة الذهبية البرتغالي كريستيانو رونالدو يتفوق على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن بفارق ضئيل جدا، بعد واقعة طرد هداف ريال مدريد من مباراة قرطبة، وتحسن مردود نجم برشلونة في المباريات الأخيرة.
ويملك رونالدو في رصيده 28 هدفا في الدوري الإسباني لوحده رغم أنه لم يشارك في كل المباريات، ومرر 9 كرات حاسمة نتج عنها أهداف مباشرة.
المفاجأة كانت حلول الهولندي ارين روبن في المركز الثالث، حيث إن عروضه الأخيرة مع بايرن ميونيخ تحجز له مكانا في التصنيف العالمي، فيما حل نجم وسط تشيلسي ايدين هازارد في المركز الرابع، تاركا المركز الثالث لأحد افضل اللاعبين في الدوري الفرنسي هذا الموسم وهو نجم ليون الكسندر لاكازيتي.
الغريب في هذه القائمة أنها وضعت نيمار في المركز العاشر، رغم أن الشاب البرازيلي يقدم موسما خرافيا مع برشلونة، كما أنصفت لاعبين في أندية لا تنافس على المقدمة في دوري بلادها.

السمات ذات صلة