• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 على الساعة 15:43

رغم التعادل.. سقطة جديدة للمنتخب في فخ جزر القمر (صور)

رغم التعادل.. سقطة جديدة للمنتخب في فخ جزر القمر (صور)

محمد المبارك

تعادل المنتخب المغربي أمام خصمه جزر القمر في مباراة عرفت عدة سيناريوهات، اليوم الثلاثاء (16 أكتوبر)، على ملعب “سعيد محمد الشيخ” في مدينة ميتساميولي، في العاصمة موروني، في إطار الجولة الرابعة من عمر التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2019.

وقدم المنتخب المغربي شوطا أول للنسيان، عابته الفوضى التكتيكية وغياب عنصر الإبداع والتنظيم، تسبب في هدف مبكر لمنتخب جزر القمر، سجله المهاجم القمري الفاردو في الدقيقة 9، يتحمل فيه المدافع المغربي حمزة مينديل ونايف أكرد كامل المسؤولية.

ودخل منتخب “الأسود” بنفسية عالية في الشوط الثاني، حيث فرض اللاعبون المغاربة إيقاعهم المعهود، مسجلين هدف التعادل بأقدام خالد بوطيب في الدقيقة 54، ثم جاء هدف التقدم بخطأ من حارس جزر القمر استغله “الأسد المحارب” نور الدين أمرابط موقعا الهدف الثاني في الدقيقة 62.
وسيطرت كتيبة المدرب الفرنسي هيرفي رونار على مجريات الشوط الثاني، وخلق “أسود الأطلس” عدة محاولات تصدى لها الحارس القمري والعارضة، لكن المنتخب القمري نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 93 بعد هفوة أخرى من الدفاع.

وبهذا التعادل حافظ المنتخب المغربي على وصافة المجموعة الثانية بـ7 نقاط، خلف منتخب الكاميرون بنقطة وحيدة بعد تعادل هذا الأخير في مباراة اليوم أمام منتخب الملاوي.