• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 10 نوفمبر 2018 على الساعة 15:40

رضوى الشربيني.. الوجه الآخر لعدوة الرجال!! (فيديو)

رضوى الشربيني.. الوجه الآخر لعدوة الرجال!! (فيديو)

حلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، أمس الجمعة (9 نونبر)، ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي يذاع على القناة الفضائية “سي بي سي” المصرية.
وتحدثت الشربيني عن تجربتها مع البرنامج المثير للجدل “هي وبس”، والذي حققت مقاطعه على مواقع التواصل الاجتماعي شهرة واسعة في العالم العربي والدول المغاربية.

انتقادات الرجال

وبدأت الإعلامية حديثها حول بدايات البرنامج، مشيرة إلى أن الحلقات الأولى لاقت متابعة غير مسبوقة من الرجال، رغم أن البرنامج خاص بالنساء، مستغربة لكم التعاليق السلبية من الذكور الذين انتقدوا مواقفها بشدة، وبالخصوص النصائح التي كانت توجهها.

ضريبة الشهرة

وأوضحت رضوى الشربيني أن الشهرة الواسعة التي حققتها أضرت بحياتها الشخصية كثيرا.
وبعيدا عن السب والشتم والهجوم الذي تعرضت له، فإن الشائعات التي أطلقها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقتها بزوجها السابق، وإدعاءهم بأنها كانت ضحية زوج عنيف جعلها تكره الرجال، أثر كثيرا على أبنائها، مؤكدة أنها تحترم والد أبنائها كثيرا وأن كل ما يقال مجرد اجتهادات من طرف المتابعين.

الزواج الوهمي ومرض والدتها

ومن جهة أخرى، روت الإعلامية المصرية قصة مؤثرة حول مرض والدتها، خاصة عندما راجت شائعة حول خطوبتها، حيث كانت تتلقى التهاني من الأصدقاء والمقربين بينما أمها في العناية المركزة. وفي الوقت الذي كانت في حاجة إلى الدعوات والمساندة كانت تتلقى تهنئات بسبب خطوبة لا أساس لها من الصحة.

لم آت بجديد

وحول مواقفها، بررت رضوى الشربيني النصائح التي كانت تقدمها عبر برنامجها بأنها “لم تأت بالجديد”، وأن ما كانت تقوله منطقي، وأنها أشبه بنصيحة أخت لأختها تعاني معاملة سيئة من طرف زوجها.
كما أكدت أنها ليست “عدوة للرجال” كما يلقبها البعض، وأنها مستعدة للزواج وأن تعيش قصة حب في حال وجدت الشخص المناسب.