• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الإثنين 07 مايو 2018 على الساعة 15:20

رشيد العلالي: أنا ولد الشعب وأعلن تضامني مع حملة المقاطعة

رشيد العلالي: أنا ولد الشعب وأعلن تضامني مع حملة المقاطعة

بعدما تحفظ عن إعلان موقفه من حملة “مقاطعون”، خرج المنشط التلفزي رشيد العلالي، ليعلن أنه “ولد الشعب ومع الشعب فأي حاجة”.

ونشر العلالي صورة له، على حسابه على إنستغرام، أرفقها بتعليق قال فيه: “كاين بزاف ديال الأكاذيب والمغالطات اللي كيروج ليها البعض قصد المس بسمعتي.. رغم أنني سبق وأعلنت تضامني مع حملة المقاطعة.. الناس اللي كتسبني الله يجزيكم بلخير.. عند ربكم تختصمون”.

وأضاف رشيد: “والناس اللي كيعرفوني عن قرب.. يعلمون جيدا أنني ولد الشعب ومع الشعب فأي حاجة.. وما كنخاف من حتى واحد الحمد لله.. ولا يحركني أحد. انتهى الكلام”.

وكان منخرطون في حملة المقاطعة أدرجوا اسم رشيد العلالي ضمن قائمة المشاهير “غير المقاطعين”، وهددوه بمقاطعة برنامجه الأسبوعي “رشيد شو”.