• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الجمعة 09 مارس 2018 على الساعة 19:05

رسميا.. أزارو يعود إلى المنتخب الوطني

رسميا.. أزارو يعود إلى المنتخب الوطني

وجه الناخب الوطني، هيرفي رونار، دعوة إلى اللاعب وليد أزارو، مهاجم نادي الأهلي المصري، للمشاركة في معسكر أسود الأطلس المقبل.

وسيواجه المنتخب الوطني منتخب صربيا يوم الجمعة 23 مارس الجاري في ملعب طورينو الأولمبي في إيطاليا، فيما سيحتضن المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء المباراة الثانية أمام منتخب أوزبكستان يوم الثلاثاء 27 مارس الجاري.

وجاء اختيار أزارو للمنتخب المغربي بعد تألقه مع الأهلي في الفترة الماضية، واعتلائه صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 17 هدفا.

وانضم أزارو إلى النادي الأهلي قادما من الدفاع الحسني الجديدي في الصيف الماضي، وعانى في البداية من الانتقادات بسبب إهدار الفرص السهلة، لكنه استعاد لياقته التهديفية وأصبح هدافا للدوري المصري.