• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 على الساعة 15:01

رحيمي: البطولة ولاّدة وخرجات لاعبين كبار… وفالمنتخب ما بانش الفرق بين المحليين والمحترفين

رحيمي: البطولة ولاّدة وخرجات لاعبين كبار… وفالمنتخب ما بانش الفرق بين المحليين والمحترفين

عبر الدولي المغربي سفيان رحيمي، المحترف في صفوف العين الإماراتي، عن افتخاره بلاعبي البطولة الوطنية الاحترافية، خاصة المتواجدين رفقة المنتخب الوطني المغربي، مدافع فريق الوداد الرياضي، جمال حركاس، ويوسف بلعمري، لاعب فريق الرجاء الرياضي.

وقال رحيمي، في تصريح لوسائل الإعلام، يوم أمس الثلاثاء (15 أكتوبر)، عقب الفوز على إفريقيا الوسط، “البطولة ولاّدة وخرجات لاعبين كبار، بالعكس فالمنتخب ما بانش الفرق بين لاعبين ديال برا ولاعبين ديال البطولة”.

وأضاف “الحمد لله المنتخب كان متكاثف والأهم في هاد الشي هو النتيجة”.

وختم حديثه بالقول “شكرا للاعبين وللجمهور اللي حضر بكثافة، وكنتمناو إن شاء الله نزيدو نحسنو المستوى ديالنا ونقدمو أداء اللي يليق بنا ويفرح الجماهير المغربية”.

واستدعى الناخب الوطني وليد الركراكي، 3 لاعبين من البطولة الوطنية الاحترافية، للتواجد في معسكر “الأسود” لأول مرة، ويتعلق الأأمر بجمال حركاس، يوسف لعمري، وصلاح الدين شهاب.