• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 15 سبتمبر 2014 على الساعة 15:06

رجاء غانمي: سألجأ إلى القضاء

رجاء غانمي: سألجأ إلى القضاء

unnamed (8)

 

كيفاش

قالت الدكتورة رجاء غانمي، نائبة رئيسة منظمة فضاء المواطنة والتضامن، والقيادية في منظمة فضاءات الإبداع والتنمية، إنها “تلقت بأسف واستهجان بالغين ما صدر (…) »، في إشارة إلى ما نشر، في الساعات الماضية، في موقع إلكتروني، يفيد بأن جائزة “أفضل طبيبة عربية في العالم”، التي حصلت عليها أخير، ليست ذات قيمة علمية.
وورد في بلاغ، باسم رجاء غانمي، توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أنه “تشكلت لجنة مختصة في الشؤون القانونية والتواصلية تضم المنظمتين لتجميع البيانات والمعطيات المتصلة بهذه الواقعة المشينة، وهي تباشر الاستشارات الضرورية مع المختصين حول الموضوع قصد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة (…) كما أنها ربطت الاتصال بمجموعة من المنظمات النسائية لتباحث الأمر”.
وأكدت رجاء غانمي أن “كل هذه الادعاءات والاتهامات الصادرة هي محض افتراء وتلفيق، وتترك للقضاء أن يقول كلمته الفصل في البداية والنهاية.
وكان موقع “ميديا 24 “، وبعده موقع “360 »، كشف أن جائزة أفضل طبيبة عربية في العالم، التي حصلت عليها الدكتورة رجاء غانمي، لا قيمة علمية لها. وأضاف أن الجائزة تسلم بعد حفل عشاء (گالا) تشرف عليها شركة مختصصة في تنظيم الحفلات.