• البطولة برو.. أولمبيك الدشيرة يفوز على الوداد الرياضي بثلاثية
  • بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
عاجل
الثلاثاء 21 يوليو 2020 على الساعة 09:30

رباح عن فواتير الضو والما: ما تخلصو إلا داكشي للي استهلكتو!

رباح عن فواتير الضو والما: ما تخلصو إلا داكشي للي استهلكتو!

أكد عزيز رباح، وزير الطاقة والمعادن والبيئة أن احتساب الفواتير خلال فترة الحجر الصحي كان يتم بشكل تقديري، اعتمادا على الفواتير السابقة، مبرزا أنه تتم اليوم تسوية عملية أداء 11 مليون فاتورة. وأوضح رباح، خلال حلوله أمس الاثنين (20 يوليوز)، ضيفا على نشرة الأخبار في القناة الثانية أنه تم إلى الٱن، التوصل بنحو 3 ٱلاف شكاية تتعلق بالفواتير، مضيفا أنه يتم حاليا الاشتغال على دراستها. وطمأن الوزير المتضررين بأن فواتيره ستخضع للمراجعة، وأضاف: ” ما غادي تخلصو إلا داكشي للي استهلكتو”. وأشار عزيز رباح إلى أن عدد المستهلكين الذين يتعاملون مع المكتب الوطني بالنسبة للكهرباء يبلغ 5.6 مليون مواطن، فيما يبلغ عدد المستهلكين الذين يتعاملون مع الوكالات 3.6 مليون.