• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 20 يونيو 2018 على الساعة 01:30

رئيس جمعية “مغرب الثقافات”: فلوس موازين ماشي من المال العام

رئيس جمعية “مغرب الثقافات”: فلوس موازين ماشي من المال العام

عبر رئيس مغرب الثقافات عن اعتزاز مهرجان موازين بأن تضم قائمة الجهات الراعية له شركاء من حجم فايس بوك، مذكرا بأن الجمعية لا تستفيد من أي إعانة عمومية لمهرجان موازين الذي ينظم كل عام بفضل مساهمة العديد من الفاعلين الاقتصاديين الخواص، الوطنيين والدوليين، في إطار علاقة تجارية، من جهة، ومن جهة أخرى بفضل جمهوره العريض، الوفي والشغوف.
ونقل البلاغ عن رئيس جمعية “مغرب الثقافات” قوله إن إشعاع مهرجان موازين في المشهد الفني والموسيقي العالمي سيكتسب بلا شك أهمية أكبر بفضل فايس بوك وابتكاره الجديد “فايس بوك فليكس” التي يقدم خدمة مجانية.
من جانبه، أعرب مدير شراكات فايس بوك، المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن ارتياحه لإبرام هذه الشراكة التي تتزامن مع إطلاق خدمة “فايس بوك فليكس” في المغرب، وهي خدمة مجانية جديدة ستتيح للجميع سهولة الوصول إلى فايس بوك.
وأبرز المسؤول الإقليمي لفايس بوك أن دعم مهرجان موازين، ذي الصيت العالمي، يشكل مناسبة استثنائية لموقع التواصل الاجتماعي، وأن هذا الدعم جاء كنتيجة طبيعية بالنظر إلى القيم التي يتقاسمها المهرجان وموقع فايس بوك، متمثلة في التقاسم والتقارب والتسامح والاحترام والحوار.