• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الجمعة 16 سبتمبر 2016 على الساعة 00:00

رئيس الوداد: أتحمل المسؤولية وأعتذر

رئيس الوداد: أتحمل المسؤولية وأعتذر

2537568bb925c5a4b00bbabadded_default
عصام أيت علي
قال سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إنه يتحمل المسؤولية الكاملة من الناحية التسييرية، بعد الهزيمة القاسية أمام الزمالك المصري بأربعة أهداف لصفر، مساء اليوم الجمعة (16 شتنبر)، لحساب ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف بلاغ للوداد: “يتقدم المكتب المسير برئاسة سعيد الناصري، باعتذاره الصريح لجماهير وكل مكونات نادي الوداد الرياضي، ويتحمل مسؤوليته كاملة من الناحية التسييرية في هذا الإطار”.
وطالب مكتب الوداد بالتفاف الأنصار حول الفريق، خاصة في الفترة الحالية.
يشار إلى أن الوداد أقال توشاك مباشرة بعد نهاية المباراة.

السمات ذات صلة