• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الإثنين 22 يناير 2018 على الساعة 19:03

“ذو فويس كيدز”.. الطفل المغربي حمزة لبيض يتأهل إلى المرحلة الثانية

“ذو فويس كيدز”.. الطفل المغربي حمزة لبيض يتأهل إلى المرحلة الثانية

وداد القاسمي

تمكن الطفل المغربي حمزة لبيض، المشارك في برنامج “ذو فويس كيدز” النسخة الثانية، من اجتياز مرحلة المواجهة في فريق كاظم الساهر بنجاح، بعد تفوقه على المشاركين ميريتيا عماد وسيف بوحمدان، خلال أدائهم على مسرح البرنامج أغنية “ما تفوتنيش أنا وحدي” للفنان المصري سيد مكاوي.
وبعد تفوق حمزة لبيض، اختاره مدربه كاظم الساهر لمواصلة مشواره في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية لهذا الموسم.
وتأهل في فريق كاظم الساهر كل من حمزة لبيض وتيم الحلبي ورومي رزق، بعد أن أثبتوا لقائد فريقهم موهبتهم في الغناء على المسرح.