• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الخميس 23 أغسطس 2018 على الساعة 17:00

ذبحو ليهم 83 كبش.. ولاية الرباط دارت وليمة لـ1100 نزيل في المركز الاجتماعي عين اعتيق

ذبحو ليهم 83 كبش.. ولاية الرباط دارت وليمة لـ1100 نزيل في المركز الاجتماعي عين اعتيق

في مبادرة إنسانية، بمناسبة عيد الأضحى، أقامت ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة في المركز الاجتماعي عين عتيق، مأدبة صبيحة عيد الأضحى، أمس الأربعاء (22 غشت)، لفائدة 1100 شخص من نزلاء المركز، حيث تم نحر 83 كبشا.
وترمي المناسبة، التي ترأسها والي الجهة عامل عمالة الرباط، محمد امهيدية، إلى إدخال الحبور والسرور على نزلاء المركز، وحفهم بمناخ أسري، خصوصا أن فيهم آباء متقدمين في السن، ومرضى مهملين أو بعيدين عن ذويهم.