• بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
عاجل
الأربعاء 28 فبراير 2018 على الساعة 15:05

“ذا فويس”.. المصري محمد كريم يطالب بالتوقف عن استعمال جملته الشهيرة!

“ذا فويس”.. المصري محمد كريم يطالب بالتوقف عن استعمال جملته الشهيرة!
وداد القاسمي
طالب الممثل ومقدم البرامج المصري ​محمد كريم​ إدارة قناة “إم بي سي” وبرنامج ” ذا فويس​” بالتوقف عن استخدام جملته الشهيرة “انتو لسه مسمعتوش حاجة”.
ونشر كريم تدوينة عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “بعد عرض الحلقة الثانية من برنامج ذا فويس جاتلي رسايل كتير جدا من الجمهور بتلفت نظري أن “جملتي” الشهيره “انتوا لسه مسمعتوش حاجة” اللي كنت بقولها في ذافويس الموسم الأول والثاني واللي ارتبطت بيا وحققت نجاح وصدى واسع في الموسمين واللي استخدمتها في أعمالي الدرامية الآخرى رجع فريق الأعداد والشركة المنفذة للبرنامج يستخدموا جملتي من جديد في هذا الموسم بدون وجه حق ودون الرجوع لي بصفتي صاحب هذه الجمله وأملك حقوقها واحترامً لشبكة أم بي سي التي أكن لها كل الاحترام أطلب عدم استخدامها في الحلقات القادمة وعمومً ترديد جملتي ده دليل وتأكيد على نجاحي”.