• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 11 مايو 2018 على الساعة 22:55

ديربي العاصمة.. تعادل لا يخدم الفتح في السباق على اللقب

ديربي العاصمة.. تعادل لا يخدم الفتح في السباق على اللقب

طارق باشلام

انتهى “ديربي العاصمة”، اليوم الجمعة (11 ماي)، بين الفتح الرياضي وضيفه الجيش الملكي، بهدف في كل مرمى، برسم الجولة 29 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وسجل فريق العساكر هدفه الوحيد في المباراة في الدقيقة 51، بقدم مصطفى اليوسفي، ليعادل أصحاب الأرض والجمهور، النتيجة بعد عشر دقائق فقط عن طريق اللاعب المهدي الباسل.
وأعلن الحكم النهاية بتعادل إيجابي لا يخدم مصلحة الفتح الرباطي في سباقه على اللقب هذا الموسم.
وظل الفتح في المرتبة الثالثة برصيد 46 نقطة، كما يقبع الجيش في المركز الثامن برصيد 40 نقطة.
يشار إلى أن اللقاء أجري على ملعب “مولاي الحسن” في العاصمة الرباط، تحت قيادة الحكم يوسف الهراوي.