• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأحد 17 سبتمبر 2023 على الساعة 20:36

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد جاب التعادل من كوناكري

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد جاب التعادل من كوناكري

انتزع فريق الوداد البيضاوي تعادلا ثمينا أمام مضيفه فريق حافيا كوناكري الغيني (1-1)، في مباراه ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي أقيمت اليوم الأحد بكوناكري.

وسجل هدف الوداد البيضاوي بولي جونيور سامبو في الدقيقة 11، فيما سجل الفريق الغيني هدف التعادل عن طريق لاعبه كامارا محمد دامورو في الدقيقة (45+2).

وستقام مباراة الإياب بعد اسبوعين.

يذكر أنه تم إعفاء الوداد البيضاوي، الذي لعب نهائي النسخة الأخيرة ، من خوض مباريات الدور التمهيدي الأول.

يشار الى أن فريق الجيش الملكي الذي يمثل أيضا الكرة المغربية في هذه المسابقة القارية ، كان قد انهزم أمس السبت على ملعب نادي النجم الساحلي التونسي (0-1).