• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الأربعاء 08 أغسطس 2018 على الساعة 21:45

دخّل 11 مليار وصرف 10.. الوداد شيّط الفلوس

دخّل 11 مليار وصرف 10.. الوداد شيّط الفلوس

حقق نادي الوداد الرياضي فائضا ماليا في ميزانيته السنوية الخاصة بموسم 2017 / 2018، بلغ 700 مليون سنتيم.
وحسب أمين مال الوداد البيضاوي، محمد طلال، خلال الجمع العام الذي عقده الفريق الأحمر مساء اليوم الأربعاء (8 غشت)، فإن المداخيل بلغت 11 مليار سنتيم والمصاريف بلغت 10 ملايير سنتيم، علما أن التقرير تمت المصادقة عليه بالإجماع من طرف منخرطي الوداد.
ويعتبر هذا الفائض المالي الأعلى في تاريخ الوداد البيضاوي.
وحضر الجمع العام للوداد 87 منخرطا من أصل 109، صادقوا جميعهم على التقريرين الأدبي والمالي.