• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأحد 16 أكتوبر 2016 على الساعة 00:00

دبي.. إناث الجيش الملكي يتوجن بكأس الصداقة المغربية الإماراتية

دبي.. إناث الجيش الملكي يتوجن بكأس الصداقة المغربية الإماراتية

far
كيفاش
توج الفريق النسوي للجيش الملكي لكرة القدم بكأس الصداقة المغربية الإماراتية في نسختها الأولى، الخاصة بالإناث، عقب فوزه على نادي أبو ظبي الرياضي، مساء أمس السبت (15 أكتوبر)، بأربعة أهداف لاثنين، في ملعب ذياب عوانه في مدينة دبي.
وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق العسكري كل من نعيمة فاضل وعزيزة الرباح وغزلان الشباك وابتسام الجرايدي، قبل أن يقلص الفريق الإماراتي الفارق إلى هدفين بعد تسجيله ثنائية في الدقيقتين 57 و83.

السمات ذات صلة