• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الإثنين 09 ديسمبر 2024 على الساعة 15:30

دايرين الحشيش في العصير.. بوليس مراكش يوقف أجنبين من جنوب إفريقيا

دايرين الحشيش في العصير.. بوليس مراكش يوقف أجنبين من جنوب إفريقيا

أوقفت العناصر المرابطة بالسد القضائي المنصب بطريق الدار البيضاء، في ساعة مبكرة صباح أمس الأحد (8 دجنبر)، أجنبيين من جنوب إفريقيا للاشتباه في تورطهم في حيازة وتوزيع الحشيش.

وحسب مصدر أمني، فإن ضبط المعنيين بالأمر، كان على متن حافلة لنقل الركاب قادمة من مدينة الدار البيضاء باتجاه مدينة أكادير، حيث عثر عند أحدهما على عشرين صفيحة من مخدر الشيرا مخزنة بإحكام داخل علب عصير الفواكه.

هذا وقد تمت إحالة المشتبه فيهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لإتمام البحث والتقديم وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.