• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الإثنين 09 ديسمبر 2024 على الساعة 15:30

دايرين الحشيش في العصير.. بوليس مراكش يوقف أجنبين من جنوب إفريقيا

دايرين الحشيش في العصير.. بوليس مراكش يوقف أجنبين من جنوب إفريقيا

أوقفت العناصر المرابطة بالسد القضائي المنصب بطريق الدار البيضاء، في ساعة مبكرة صباح أمس الأحد (8 دجنبر)، أجنبيين من جنوب إفريقيا للاشتباه في تورطهم في حيازة وتوزيع الحشيش.

وحسب مصدر أمني، فإن ضبط المعنيين بالأمر، كان على متن حافلة لنقل الركاب قادمة من مدينة الدار البيضاء باتجاه مدينة أكادير، حيث عثر عند أحدهما على عشرين صفيحة من مخدر الشيرا مخزنة بإحكام داخل علب عصير الفواكه.

هذا وقد تمت إحالة المشتبه فيهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لإتمام البحث والتقديم وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.