• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الخميس 14 مارس 2024 على الساعة 00:30

خلال مواجهة النصر والعين.. شنو قال رونالدو لرحيمي؟ (فيديو)

خلال مواجهة النصر والعين.. شنو قال رونالدو لرحيمي؟ (فيديو)

أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف النصر السعودي بسفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي، بعد تألق الدولي المغربي في المباراة التي جمعت الفريقين، أول أمس الاثنين (11 مارس)، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي نجح فيها زملاء رحيمي في خطف بطاقة التأهل.

ورصدت عدسات الكاميرا، اقتراب رونالدو من سفيان رحيمي خلال المباراة، حيث دار بينهما حديث قصير، ومصافحة عابرة، أثارت فضول متابعي المباراة.

https://youtube.com/shorts/4HL6nyZa-YE?feature=share

وحسب مصدر مطلع، فإن رونالدو قال لرحيمي مشيدا بمستواه: “أنت لاعب جيد، يجب أن تستمر على هذا المنوال”، ليرد عليه هداف العين بعبارة “شكرا أيها الدون”.

يذكر أن سفيان رحيمي كان نجم المباراة بدون منازع، كما حقق رقما قياسيًا بتألقه أمام النصر السعودي، بتسجيله هدفا في مباراة الذهاب وهدفين على ملعب “الأول بارك” في مباراة الإياب.