• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الخميس 18 يوليو 2019 على الساعة 17:00

خلاف بين حارس أمن خاص وعامل بناء.. مديرية الأمن تكشف حقيقة تعرض مقر “دوزيم” لهجوم

خلاف بين حارس أمن خاص وعامل بناء.. مديرية الأمن تكشف حقيقة تعرض مقر “دوزيم” لهجوم

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنها “تفاعلت، بسرعة وجدية، مع المعطيات التي تم تناولها من قبل منابر إعلامية حول تعرض مقر القناة الثانية لهجوم من قبل شخص يحمل سلاحا أبيض”.

وأوضحت المديرية في بلاغ لها أنها “باشرت بشأن هذه المعطيات بحثا أظهر أن الأمر يتعلق في حقيقته بخلاف شخصي بين أحد حراس الأمن الخاص وعامل بناء في ورش مجاور لمقر القناة”.

وأشار البلاغ ذاته إلى مصالح منطقة أمن عين السبع الحي المحمدي في الدار البيضاء كانت تدخلت صباح اليوم الخميس (18 يوليوز)، بخصوص خلاف بين حارس أمن خاص يعمل في أحد الأبواب الخلفية لمقر القناة الثانية من جهة، وعامل بناء سابق في أحد الأوراش المجاورة للقناة كان في حالة تخدير متقدمة، تطور إلى تهديد حارس الأمن باستعمال سلاح أبيض، حيث تم على الفور توقيف العامل ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل التخدير والتهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وأضاف البلاغ ذاته أن المعطيات الأولية للبحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة أكد أن “سبب الخلاف بين الطرفين شخصي، ولا علاقة له بمكان عمل أي من الطرفين، وذلك بخلاف المعطيات غير الدقيقة التي تم تداولها إعلاميا حول الهجوم على مقر القناة”.