• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 19 فبراير 2018 على الساعة 23:00

حميد المهدوي: عطيوني فرصة ندوي واش بغيتوني ننتحر في الحبس؟

حميد المهدوي: عطيوني فرصة ندوي واش بغيتوني ننتحر في الحبس؟

طالب الصحافي حميد المهدوي، اليوم الاثنين (19 فبراير)، خلال الجلسة الثالثة للاستماع إليه، هيأة المحكمة في استئنافية البيضاء، بتركه يتحدث قائلا: “عطيوني فرصة ندوي راه الظلم واش بغيتوني ننتحر في السجن؟”.
وعاد المهدوي بعدما منحه القاضي الإذن بالكلام، مؤكدا إصراره على مقاضاة السلطات الهولندية التي لم تصدر أي بيان بخصوص المكالمة التي ادعى فيها البوعزاتي أنه “سيجلب أسلحة الى المغرب وإجراء صفقات مع روسيا، وسيحمل الأسلحة في صناديق ويدخلها للحسيمة عن طريق سبتة المحتلة، وأنه تاجر مخدرات وملياردير”، قائلا: “أشك أن هناك توطؤات عليا من طرف السلطات الهولندية وسأقاضي الدولة الهولندية وملكها وأجهزتها أمام المحافل الدولية”.
واعتبر الصحافي أن “صمت هولندا مؤامرة في حد ذاته”.