• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الأربعاء 02 ديسمبر 2015 على الساعة 00:00

حملة إلكترونية.. “النهار” تدافع عن عودة ريهام سعيد

حملة إلكترونية.. “النهار” تدافع عن عودة ريهام سعيد

4a099d2bac08d520e6054a6ef89dbda6 (1)

وكالات
أطلق عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حملة إلكترونية ضد قناة “النهار” المصرية مطالبين بحذف المحطة، تعبيرا عن رفضهم لعودة الإعلامية ريهام سعيد إلى شاشتها مجددا لاستئناف برنامج “صبايا الخير”.
وجاءت الحملة بعد ساعات من إصدار القناة بيانها الذي تؤكد فيه انتهاء التحقيقات واستعدادها لعرض البرنامج بعد أزمته الشهيرة التي واجهتها مقدمته إثر عرضها مجموعة صور شخصية لفتاة تعرضت للتحرش داخل أحد المولات التجارية، علما بأن القناة اتخذت قرار إعادة البرنامج دون إعلانات لمواصلة دوره الوطني والخدماتي، حسب بيانها الرسمي.