• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 05 نوفمبر 2015 على الساعة 21:10

حمدي ولد الرشيد: الانفصاليون لا يشكلون الأغلبية في الأقاليم الجنوبية

حمدي ولد الرشيد: الانفصاليون لا يشكلون الأغلبية في الأقاليم الجنوبية

حمدي ولد الرشيد: الانفصاليون لا يشكلون الأغلبية في الأقاليم الجنوبية

كيفاش
أوضح حمدي ولد الرشيد، رئيس المجلس البلدي لمدينة العيون، أن الانفصاليين لا يشكلون الأغلبية في الأقاليم الجنوبية للمملكة، مضيفا أن كل الموجودين في تندوف هم مغاربة، لكن لا إرادة لهم، لأن الجزائر تتحكم فيهم.
وأضاف حمدي ولد الرشيد، خلال استضافته في برنامج خاص بث على إذاعة ميد راديو، مساء اليوم الخميس (5 نونبر) بمناسبة الذكرى الـ40 للمسيرة الخضراء، “الموجودون في تندوف هم أبناؤنا رغم خروجهم عن الطريق التي لا نرتضيها”، مجددا تأكيده على أن الحكم الذاتي هو حل لصالح الجميع ويضمن مصالح الجميع”.