• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 11 نوفمبر 2018 على الساعة 23:00

حصيلة مباريات البطولة الاحترافية.. الرجاء ينتعش والوداد يتأزم والجيش يختنق!

حصيلة مباريات البطولة الاحترافية.. الرجاء ينتعش والوداد يتأزم والجيش يختنق!

أقيمت، اليوم الأحد (11 نونبر)، باقي مباريات الجولة الثامنة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، والتي عرفت فوز فريق الرجاء البيضاوي على الكوكب المراكشي، وتعادل فريق الجيش الملكي واتحاد طنجة، وهزيمة فريق الوداد البيضاوي أمام شباب الريف الحسيمي، والتعادل بين أولمبيك خريبكة ونهضة بركان.

الرجاء والكوكب المراكشي 

حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزا مهما على ضيفه فريق الكوكب المراكشي، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الأب جيگو في الدار البيضاء.
وافتتحت نتيجة اللقاء “النسور الخضر” عن طريق بدر بانون في الدقيقة الثانية من ضربة جزاء، قبل أن يضيف عبد الإله الحافيظي الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 30.

الجيش الملكي واتحاد طنجة

تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه اتحاد طنجة بصفر لمثله في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.
ورفع فريق اتحاد طنجة، حامل اللقب، عقب هذا التعادل، وهو السادس له في الموسم، رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع إلى جانب الفتح الرباطي.
أما فريق الجيش الملكي، الذي يمر بفترة فراغ، فتراجع إلى المركز التاسع بمجموع 8 نقاط، بعد أن سجل التعادل الثاني في الموسم، مقابل فوزين وثلاث هزائم، مع مباراة ناقصة ضد الرجاء البيضاوي برسم منافسات الدورة الرابعة.

الوداد البيضاوي وشباب الريف الحسيمي

انهزم فريق الوداد البيضاوي أمام مضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما على أرضية الملعب البلدي في إمزورن.
وسجل الوداد البيضاوي هدف التقدم بعد مرور 8 دقائق على بداية المباراة، بواسطة المدافع الأيسر بدر كادارين، قبل أن يتمكن شباب الريف الحسيمي من توقيع هدفي التعادل والفوز في ظرف دقيقتين عبر كل من هيرنانديز بيريرا (د43) ومحمد فكري (د45).
وارتقى شباب الريف الحسيمي بعد هذا الفوز من المركز 14 إلى المركز التاسع، بعد أن رفع رصيده إلى ثماني نقاط، مناصفة مع الرجاء البيضاوي.
أما الوداد البيضاوي، الذي مني بالهزيمة الثانية في الموسم مقابل فوز واحد، فقد ظل في المركز الأخير بمجموع ثلاث نقاط، مع خمس مباريات ناقصة.

أولمبيك خريبكة ونهضة بركان


نجا فريق أولمبيك خريبكة من هزيمة محققة أمام ضيفه نهضة بركان، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الفوسفاط، عندما تعادلا بهدفين لكل فريق.
وكان الفريق البركان المتقدم في النتيجة عن طريق اللاعب لابا كودجو فودوه، بعد أربعة دقائق على بداية المباراة، وضاعف الغلة زميله حمدي لعشير، في الدقيقة الـ 58، قبل أن يدرك الفريق الخريبكي الهدف الأول والثاني عن طريق اللاعب خالد الحسناوي، في الدقائق الـ 68 و75.