
شيماء الباز
قررت لجنة البرمجة في القناة الثانية “دوزيم” تأجيل حلقة برنامج “رشيد شو” التي يستضيف فيها الممثل هشام بهلول إلى 9 يناير المقبل، وذلك لأن الفنان بهلول لم يتخلص بعد تابع القراءة من هنا
Source: machahir

شيماء الباز
قررت لجنة البرمجة في القناة الثانية “دوزيم” تأجيل حلقة برنامج “رشيد شو” التي يستضيف فيها الممثل هشام بهلول إلى 9 يناير المقبل، وذلك لأن الفنان بهلول لم يتخلص بعد تابع القراءة من هنا
Source: machahir
مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله