• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الخميس 20 سبتمبر 2012 على الساعة 11:18

حرب.. سامسونغ شادة في آيفون (فيديو)

حرب.. سامسونغ شادة في آيفون (فيديو)

 

وكالات

تواصل سامسونغ شن هجوم على أبل والآيفون 5 بالتحديد، فبعد أن أعلنت أبل عن جهاز الآيفون 5 قامت سامسونج بطرح إعلان في الصحف الأمريكية تعرض مقارنة بين جهاز الجالاكسي إس 3 والآيفون 5 وذكر الكثير من المميزات المتوفرة فقط في الجالاكسي إس 3 حسب زعم سامسونغ.

وتواصل سامسونغ هذا النهج بطرح إعلان فيديو يسخر من محبي أبل والذين يقفون في صفوف طويلة لشراء الآيفون 5 حيث تقوم سامسونج بعرض مميزات موجودة في الجالاكسي إس 3 لا يعرفها محبو الآيفون 5 مثل أن الجيل الرابع متوفر في الجالاكسي إس 3 منذ فتره طويلة ووجود تقنية NFC.

 

[youtube_sc url=”nf5-Prx19ZM” width=”500″ height=”340″]