• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 28 ديسمبر 2015 على الساعة 00:00

حرب النجوم.. إيرادات تتجاوز مليار دولار

حرب النجوم.. إيرادات تتجاوز مليار دولار

tfa_poster_wide_header-1536x864-959818851016

وكالات

ما زال فيلم “ذا فورس أويكنز”، أحدث أجزاء سلسلة أفلام (حرب النجوم-ستار وورز)، يحقق إيرادات ضخمة، حيث بات قريبا من تجاوز مليار دولار في مختلف أنحاء العالم، ليصبح أول فيلم يتخطى عتبة المليار دولار بهذه السرعة.
وقالت شركة والت ديزني في بيان إن مبيعات التذاكر لفيلم عالميا بلغت 890.3 مليون دولار، وستتجاوز مليار دولار في عطلة نهاية الأسبوع.
وطرح الفيلم في عدد من دول العالم في 16 دجنبر الجاري، قبل أن يعرض في أميركا الشمالية في اليوم الموالي.