• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الجمعة 25 يناير 2019 على الساعة 16:40

حرب المدونين.. نايضة كلاشات بين أمين رغيب وسيمو لايف (فيديوهات)

حرب المدونين.. نايضة كلاشات بين أمين رغيب وسيمو لايف (فيديوهات)

احتدم النزاع الافتراضي بين أصدقاء الأمس وأعداء اليوم أمين رغيب وسيمو لايف، حول الاستثمار في عالم الويب، وحول من الأفضل في ساحة المدونين المغاربة.
وتحدث المدون المغربي أمين رغيب، فى مقطع فيديو على حسابه على الفايس بوك، عن الأرباح التي جناها في السنوات الأربع الأخيرة، وقيمتها 167 مليون سنتيم، مشددا على عبارة “حلال” والتي كررها أكثر من مرة.
ورد المدون محمد باعبيت، المعروف ب”سيمو لايف”، برسالة إلى أمين رغيب من خلال مقاطع فيديو على حسابه على إنستغرام، يصف فيها أمين رغيب ب”التلميذ”، مدعيا أن ما تعلمه أمين رغيب كان بفضله حيث قال: “التقيته سنة 2012، كان يُحقق أرباحا لا تتجاوز 2000 درهم، فيما كنت أنا أملك سيارة ثمنها 32 مليون وبيتين وأزيد من 120 مليون سنتيم في حسابي البنكي، وأنا صاحب الفضل على أمين رغيب، بعد أن غيرت طريقة تفكيره ونظرته للحياة وأصبح يركز على الجوانب الإيجابية أكثر من السلبية، وصار يحقق أرباحا قدرها 20 ألف درهما”، مضيفا: “كنت أنتظر منك الكثير يا تلميذي، ما كشفته من أرباح أصغر تلاميذتي سخر منه”.

ولم يتاخر أمين رغيب في الرد على “سيمو لايف”، حيث ظهر في بث مباشر على صفحته على الفايس بوك، مدته 55 دقيقة، تحدث فيه بتفصيل، مهددا نظيره بكشف ملفاته، ومدعيا أن “سيمو لايف” حقق هذه الثروة عن طريق النصب والاحتيال ببيع محتويات وهمية للمغاربة.