• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الخميس 22 أكتوبر 2015 على الساعة 14:26

حرب الإيميلات في الحركة الشعبية.. أوزين “إلكتروني” ينظم مؤتمرا اسثنائيا!!

حرب الإيميلات في الحركة الشعبية.. أوزين “إلكتروني” ينظم مؤتمرا اسثنائيا!!

أوزين

علي أوحافي
حرب الإيميلات المشبوهة داخل حزب الحركة الشعبية مستمرة، وهذه المرة حمل الإيميل شعار الحزب وإمضاءات قياديين فيه.
موقع “كيفاش” توصل، اليوم الخميس (22 أكتوبر)، ببلاغ يحمل شعار حزب السنبلة وإمضاءي محمد أوزين والمحجوبي أحرضان، مفاده أن الحزب سيعقد مؤتمرا استثنائيا يوم الاثنين المقبل (25 أكتوبر).
وردا على ذلك، قال محمد أوزين، في تصريح لموقع “كيفاش”، إنه لا علم له بهذا البلاغ، وأنه مجرد استمرار للتشويش الذي تقوده ما يطلق عليها الحركة التصحيحية.
واتهم محمد أوزين سعيد أولباشا بالوقوف وراء هذه الإيميلات المغرضة، قائلا: “هاد الشي كيديرو أولباشا والفرقة ديالو ومعاهم دوك الخاسرين في الانتخابات”.