• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
الأربعاء 28 نوفمبر 2018 على الساعة 17:40

حدادا على قطاع الصحة.. الأطباء يلبسون “الوزرة السوداء”

حدادا على قطاع الصحة.. الأطباء يلبسون “الوزرة السوداء”

بعد إضرابين وطنيين، خاض أطباء القطاع العام، المنضوون تحت لواء النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام، اليوم الأربعاء (28 نونبر)، إضرابا في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية، استثنى أقسام المستعجلات.

واعتبرت النقابة المذكورة هذا الإضراب بمثابة “حداد” على الأوضاع “المزرية” التي آل إليها القطاع الصحي في المملكة.

وعوض البذلات البيضاء، فضل الأطباء المضربون ارتداء وزرات سوداء، تعبيرا عن رفضهم للوضعية التي يعيشها الطبيب داخل المؤسسات الصحية الوطنية.