• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 15 أبريل 2022 على الساعة 14:00

حاول سرقة وكالة بنكية.. بوليس تارودانت يلقي القبض على مول الفعلة

حاول سرقة وكالة بنكية.. بوليس تارودانت يلقي القبض على مول الفعلة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تارودانت، صباح اليوم الجمعة (15 أبريل)، شخصا يبلغ من العمر 22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة من داخل وكالة بنكية.

وحسب مصدر مطلع فإن مصالح الشرطة بمدينة تارودانت فتحت بحثا قضائيا، بتاريخ 30 مارس الماضي، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية، عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بإحدى المناطق القروية بضواحي المدينة. وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

وكانت مصادر محلية، قد كشفت في 30 مارس الماضي تفاصيل الواقعة، حين حاول المشتبه فيه تنفيذ العملية بالكسر من داخل إحدى الوكالات البنكية الموجودة على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين أكادير وورزازات، إلا أن محاولته باءت بالفشل، ولم يتمكن من سرقة أموال الوكالة، واكتفى بكسر جزء من الباب الأمامي للوكالة البنكية، ثم ولوج للمقر قبل أن يغادرها بعدما فشل في الوصول إلى الأموال.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة.