• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
الأحد 27 يناير 2019 على الساعة 19:00

جمهور الوداد يسخر من التحكيم: لاربيط واش هذا محسوب غي نفرحو؟

جمهور الوداد يسخر من التحكيم: لاربيط واش هذا محسوب غي نفرحو؟

احتج أنصار فريق الوداد البيضاوي بطريقة حضارية على قرارات الحكام، برفعهم لافتة خلال المباراة التي جمعت فريقهم بضيفه الكوكب المراكشي، اليوم الأحد (27 يناير)، على أرضية ملعب العبدي في الجديدة، ضمن الجولة 15 من منافسات الدوري الاحترافي.

ورفعت جماهير الوداد، المعروفة ب”وينرز”، لافتة مكتوب عليها عبارة ساخرة جاء فيها: “لاربيط واش هذا محسوب غي نفرحو؟”، في إشارة إلى أهداف الوداد التي ألغيت من طرف الحكام هذا الموسم، والتي خلقت جدلا واسعا عند الجماهير الحمراء.