• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 25 يوليو 2017 على الساعة 16:27

جلسة مساءلة العثماني في مجلس النواب.. البام والبيجيدي مضاربين بسبب البورطابلات!

جلسة مساءلة العثماني في مجلس النواب.. البام والبيجيدي مضاربين بسبب البورطابلات!

مروة السوسي (الرباط)

اندلعت ملاسنات بين فريقي العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة في مجلس النواب، خلال جلسة المساءلة الشهرية لرئيس الحكومة، اليوم الثلاثاء (25 يوليوز).
وانتفض عبد اللطيف وهبي، عضو فريق البام في وجه رئيس الحكومة والوزراء، بسبب انشغالهم بهواتفهم المحمولة أثناء مداخلة زميله في الفريق عادل البيطار، قائلا: “ملي بدا كيتكلم وكلشي هاز التليفون، ما قيمة هاد الشي اللي كنديرو”.
تدخل وهبي أثناء كلمة زميله في الفريق لم يرق نواب العدالة والتنمية الذين عابوا على الرئيس “إعطاء نقط نظام للي بغا”، وهو ما رد عليه وهبي ب”ماشي شغلك”، متوجها إلى خالد البوقرعي، برلماني البيجيدي، الذي دخل في ملاسنات مع وهبي.