• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الجمعة 11 أغسطس 2017 على الساعة 10:52

جلسات المحاكمة ستكون علنية ومفتوحة.. انتهاء التحقيق مع معتقلي الحسيمة

جلسات المحاكمة ستكون علنية ومفتوحة.. انتهاء التحقيق مع معتقلي الحسيمة

كيفاش

كشف المحامي خالد أمعز، عضو هيأة الدفاع عن نشطاء الريف المعتقلين، أنه “بشكل مفاجئ، قرر قاضي التحقيق انهاء التحقيق في ملف معتقلي الحراك الشعبي في عكاشة”.
وأشار المحامي في هيأة الناظور إلى أن جلسات المحاكمات العلنية ستنطلق “في غضون أيام، أسبوعين على الأكثر حسب تقديري وتقدير زملائي”،
وأكد المحامي، في تدوينة غلى حسابه على الفايس يوك، أنه “تم رفض جميع طلبات السراح المقدمة لفائدة المعتقلين مما يعني متابعتهم أمام المحكمة جميعهم في حالة إعتقال ما لم تحدث مفاجآت سارة في غضون هذين الأسبوعين، وهو أمل علي أن أكون واضحا في أنني لا أرجحه ولا أنفيه مطلقا أو جزئيا”.
كما لفت المصدر إلى أن “جلسات المحاكمات ستكون علنية ومفتوحة للجميع… والمحاكمة ستكون معركة كبيرة من معارك الحراك والمعتقلين وبجانبهم المحامين”.