• الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
عاجل
السبت 22 سبتمبر 2018 على الساعة 23:30

جرح مقتل الشاب محمد ما بغاش يبرا.. دعوة جديدة إلى مسيرة ضد الجريمة في سلا

جرح مقتل الشاب محمد ما بغاش يبرا.. دعوة جديدة إلى مسيرة ضد الجريمة في سلا

يستعد سكان حي قرية أولاد سيدي موسى في مدينة سلا للخروج، يوم غد الأحد (24 شتنبر)، من أجل الاحتجاج من جديد، ضد ما يسمونه “غياب الأمن في منطقتهم”، على خلفية جريمة القتل المروعة التي راح ضحيتها الشاب محمد، السبت الماضي، على يد 4 أشخاص، بينهم شقيقان، حيث انهالوا عليه ضربا بالسيوف والهراوات، ليفارق الحياة قبل الوصول إلى المستشفى.
شباب الحي المذكور وأهل الضحية كانوا خرجوا في مسيرة، قبل أيام، للتنديد بهذه الجريمة البشعة، التي هزت مدينتهم، وللمطالبة باستتباب الأمن وتعزيزه في هذه المنطقة.

إقرأ أيضا:
مطالبات بأقصى العقوبات.. إعادة تمثيل جريمة “القرية” في سلا (فيديو وصور)