• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 14 فبراير 2019 على الساعة 11:40

جات تعزي هدى سعد.. الفنانة شيماء عبد العزيز تّكريسات فكازا

جات تعزي هدى سعد.. الفنانة شيماء عبد العزيز تّكريسات فكازا

نجاة الكبيري (صحافية متدربة)

تعرضت الفنانة المغربية الشابة شيماء عبد العزيز للسرقة والاعتداء الجسدي على مستوى الوجه من طرف شخص مجهول في مدينة الدار البيضاء.
وكشفت شيماء، في بث مباشر عبر حسابها على إنستغرام، أنها جاءت إلى البيضاء من أجل تعزية الفنانة المغربية هدى سعد في وفاة والدها، لتتفاجأ بأحدهم يخطف هاتفها النقال من يدها ويوجه إليها لكمة قوية على مستوى العين.
وأكدت الفنانة أنها ستعود إلى الدار البيضاء من أجل فتح محضر لدى الشرطة، وأنها لن تتنازل أبدا عن هذه القضية.