• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 05 سبتمبر 2019 على الساعة 23:59

جابوها فراسهم.. اللجنة التأديبية تعاقب بانون والحواصلي

جابوها فراسهم.. اللجنة التأديبية تعاقب بانون والحواصلي

أصدرت اللجنة التأديبية والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارات تأديبية في حق بدر بانون، لاعب فريق الرجاء، وياسين الحواصلي، لاعب نهضة أتليتك الزمامرة، على خلفية أحداث مباراة دور سدس عشر من بطولة كأس العرش.

وجاء في بلاغ للجنة، اليوم الخميس (5 شتنبر)، أن كلا من بدر بانون وياسين الحواصلي مثلا أمام اللجنة التأديبية والروح الرياضية، للاستماع إليهما حول الأحداث التي وقعت بعد صافرة حكم المباراة المذكورة، والتي لعبت يوم 31 غشت الماضي، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وأوضح البلاغ أنه “خلال بداية جلسة الاستماع، اعتذر اللاعبان عما صدر منهما، واعترفا أن الأفعال التي قاما بها تتنافى مع سلوك لاعب رياضي يمارس في البطولة الاحترافية”.

وبناء على ما حدث، قررت اللجنة التأديبية والروح الرياضية، توقيف اللاعب بدر بانون لمباراتين، واحدة منها موقوفة التنفيذ، وتغريمه مبلغ 1000 درهم، في حين تم توقيف اللاعب ياسين الحواصلي لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 1000 درهم.

من جهة أخرى، أكدت اللجنة التأديبية، أنها ستستمع أيضا إلى سفيان الرحيمي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، بعد نهاية التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني للاعبين المحليين.