• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 23 نوفمبر 2018 على الساعة 18:20

توقيف وغرامات.. عقوبات من الجامعة في حق عدة أندية

توقيف وغرامات.. عقوبات من الجامعة في حق عدة أندية

كشفت اللجنة المركزية التأديبية التابعة لجامعة الكرة، اليوم الجمعة (23 نونبر)، عن مجموعة من العقوبات في حق أندية البطولة الوطنية الاحترافية وكأس العرش.

منافسات كأس العرش

قضت اللجنة بتوقيف سعيد بوحبة، الكاتب العام لفريق الوداد الرياضي الفاسي 6 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 4500 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة بركان، بناء على المادة 86 من قانون العقوبات، مع تغريم النادي مبلغ 15 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في نفس المباراة وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

البطولة الاحترافية

وقررت اللجنة تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 45 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير برسم مؤجل الجولة الثانية، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
كما قررت تغريم نادي حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهم، لاقتحام أحد أنصاره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي برسم مؤجل الجولة الثانية، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، مع تغريم النادي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال نفس المباراة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.