• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
الثلاثاء 06 مارس 2018 على الساعة 00:22

تلميذة ماتت والثانية عتقوها.. نهاية مأساوية لعلاقة غرامية في ثانوية بطنجة!

تلميذة ماتت والثانية عتقوها.. نهاية مأساوية لعلاقة غرامية في ثانوية بطنجة!

أقدمت تلميذة، من مواليد سنة 2003، وتدرس في السنة الأولى باكالوريا في إحدى ثانويات مقاطعة بني مكادة في طنجة، أخيرا، على الانتحار، متأثرة بمضاعفات مادة كيماوية سامة تستعمل كمبيد للقوارض (سم الفئران) تجرعتها رفقة صديقتها.
ونجت صديقتها، البالغة من العمر حوالي 16 سنة والتي تتابع بدورها دراستها في الثانوية نفسها، من الموت، بعدما تم نقلها إلى مصحة خاصة.
وفتحت الشرطة القضائية بحثا في ملابسات الحادث.
وحسب التحريات الأولية، فقد توصلت عناصر الشرطة، من خلال الاستماع الى التلميذة الناجية، بحضور أحد والديها، إلى أن علاقة غرامية كانت تربطهما مع شابين يدرسان معهما، قبل أن يقرر الشابان إنهاء علاقتهما مع المراهقتين، فقررت الفتاتان التظاهر بالانتحار للتأثير على حبيبيهما، إلا أنهما تناولا جرعة زائدة من المادة الكيماوية فكانت النتيجة وفاة تلميذة.