• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الإثنين 27 أبريل 2020 على الساعة 11:55

تعبيرا عن تضامنهم.. موظفو “القرض الفلاحي” يساهمون بمبلغ 15.1 مليون درهم في صندوق كورونا

تعبيرا عن تضامنهم.. موظفو “القرض الفلاحي” يساهمون بمبلغ 15.1 مليون درهم في صندوق كورونا

أعلن موظفو مجموعة “القرض الفلاحي للمغرب” مساهمتهم في صندوق مكافحة جائحة كورونا “كوفيد-19″، بشكل إرادي كل حسب طاقته، وذلك تعبيرا عن “انخراطهم الكامل في المبادرة التضامنية التي أطلقها الملك محمد السادس”.

وأفاد بلاغ لمجموعة “القرض الفلاحي للمغرب” بأن “هذه العملية الاختيارية، المرتكزة على الحس التطوعي والتضامني لموظفي المجموعة، مكنت من تعبئة مبلغ 15.114.071,69 درهم، والذي تم إيداعه دفعة واحدة في صندوق مكافحة جائحة كوفيد-19”.

واعتبر البلاغ ذاته أن هذا “العمل التضامني الإرادي يعبر عن تعبئة والتحام فرق القرض الفلاحي للمغرب في هذه الظرفية الصعبة التي تجتازها بلادنا”.